تمهيد :-

تضع جمعية العلاقات العامة والإعلام بعنيزة السياسات والإجراءات التي تنظم علاقتها بجميع الأطراف من مستفيدين وداعمين ومتطوعين وخلافه , بما يكفل حقوق الجمعية وكافة هذه الأطراف . وتشكل أنظمة العمل والعقود المصدر الأساسي في تحديد حقوق وواجبات المتعاقدين وطريقة أدائها وتبعات التقصير في الاداء , وحدود المسؤولية وطريقة تسوية الخلافات التي قد  تنشأ من جراء تنفيذ هذه العقود والخدمات بشكل يكفل حماية الأطراف ذات العلاقة مع الجمعية. 

وتركز الجمعية على صيغة العلاقات مع العملاء، وتضع لها أولوية من خلال وضع آلية لتنظيم هذه العلاقة مع مراجعتها باستمرار والتعديل عليها وتعميمها بما يكفل حقوق العميل.

  الهدف العام :-

تقديم خدمة متميزة للعملاء من كافة الشرائح بإتقان وسرعة وجودة عالية لإنجاز معاملاتهم ومتابعة متطلباتهم ومقترحاتهم والعمل على مواصلة التطوير والتحسين التي تتم بالتعاون مع كافة الجهات للوصول إلى تحقيق الأهداف , والوصول إليهم بأسهل الطرق دون الحاجة إلى طلب العميل .

  الأهداف التفصيلية :-

  القنوات المستخدمة للتواصل مع العملاء:-

6.

    الأدوات المتاحة للتواصل مع العملاء :-

   آلية التعامل مع العميل لإنهاء معاملاته والتحقق من استحقاق العميل لخدمات الجمعية:-